جنرال لواء

11 من أغرب الأشياء وأكثرها إثارة للاهتمام على مكعب إرنو روبيك

11 من أغرب الأشياء وأكثرها إثارة للاهتمام على مكعب إرنو روبيك



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عيد مولد سعيد، إرنو روبيك! احتفالًا بمساهمة هذا المبتكر العظيم في عالم الألغاز والألعاب ، نقدم بعضًا من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام و'المتعة 'في عالمه الكلاسيكي مكعب روبيك.

ما يلي بعيد كل البعد عن الشمولية وليس بترتيب معين.

تاريخ موجز جدًا لمكعب روبيك

تم اختراع مكعب روبيك لأول مرة في 1974 (وحصلت على براءة اختراع في عام 1975) وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب الألغاز شعبية في العالم على الإطلاق.

إرنو روبيك أستاذ مولود في بودابست ابتكر المكعب كوسيلة لمساعدة طلابه على فهم مفهوم المشكلات ثلاثية الأبعاد.

عندما ابتكر جهازه القوي والملون الملتوي ، لم يكن لديه أي فكرة عن مدى شعبيته.

عندما بنى إرنو روبيك أول مكعب له ، استغرق الأمر أكثر من شهر لحلها - فقط لجعلك تشعر بتحسن قليل عن نفسك (إذا تجاهلنا التطورات الحالية في الذكاء الاصطناعي).

1. من المحتمل أن يكون Pentamix هو أصعب مواجهة لمكعب Erno Rubik

من المؤكد أن Pentamix هو مشهد يستحق المشاهدة. يعتبر على نطاق واسع أحد أصعب مكعبات روبيك لحلها ، إن لم يكن أصعبها. بالنسبة للكثيرين ، يعتبر المكعب التقليدي صعبًا بدرجة كافية ، لكن هذه اللعبة الكلاسيكية لإرنو روبيك كافية لإخافة حتى أكثر عشاق مكعب روبيك توترًا.

كل ما قيل ، إنه مصنوع من 975 قطعة فردية وأكثر 1200 ملصق. تم تصميمه بواسطة جيسون سميث واستغرق الأمر 75 ساعة للبناء. أما بالنسبة لحلها - فقد يستغرق ذلك وقتًا أطول في الواقع.

2. أحجية المكعب المرآة هي واحدة من أكثر الألغاز تميزًا عن أصل إرنو روبيك

يفتقر هذا النوع من مكعب روبيك 2.0 إلى أي ملصقات ملونة ولكنه يتكون من قطع مختلفة بأحجام مختلفة. على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا بما يكفي ، إلا أن نظرة سريعة على الحالة غير المكتملة يجب أن تكون كافية لإرباك أي محارب قديم في مكعب روبيك.

3. المكعب الرباعي هو بالتأكيد أمر مثير للاهتمام بالنسبة للمكعب الكلاسيكي

يعتبر Quadruple Cube أحد التعديلات الأكثر تميزًا على مكعب روبيك التقليدي. إنها ، في الواقع ، أربعة مكعبات صغيرة في واحد وواحد هي بالتأكيد بديل ممتع لواحد من أفضل الألغاز المحبوبة على الإطلاق.

لا يعتبر هذا المكعب تحديًا فحسب ، بل إنه مثير للاهتمام من الناحية الجمالية.

4. من المحتمل أن يكون اختبار Gearball الذهني هو أصعب مقاربة لمكعب روبيك

يعتبر Gearball Brainteaser أحد أجمل أشكال مكعب روبيك وتعقيده. إذا كنت تعتقد أن المكعب الأصلي كان صعبًا ، فعليك تجربة هذا الوحش الرائع من اللغز.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك مشاهدة التروس وهي تدور وأنت تحاول حلها. إرضاء وتحدي الجميع في نفس الوقت.

5. مكعب سرعة Megaminx هو شيء تراه في الواقع

يأخذ Megaminx Speed ​​Cube مفهوم المكعب القياسي 2 × 2 أو 3 × 3 ويضعه في سلة المهملات. يبدو صعبًا ويلعب بقوة أكبر.

وصفت بأنها "صعبة وممتعة" هذا الأخير قد يكون قليلا من امتداد. ما لم تتعرض للتحدي والإحباط بشكل لا يصدق بسبب عدم كفاءتك يندرج ضمن تعريفك لـ "المتعة" بالطبع.

6. مكعب روبيك غير المنتظم سوف يدفعك للجنون

يُعتبر مكعب روبيك الذكاء غير المنتظم بمثابة تغيير رائد في اللعبة الكلاسيكية. إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع النسخة الأصلية ، فمن الأفضل أن تمنحها مساحة واسعة.

إذا كنت ترغب في تجربة يدك في هذا ، فأنت شجاع في لعبة Rubik's Cuber.

7. مكعب روبيك الأبله يعادل تدنيس المقدسات

بالنسبة لإرنو روبيك ، من المحتمل أن يكون Idiot's Cube هو النقيض تمامًا لرؤيته للعبة ذات الشهرة العالمية. نظرًا لعدم وجود أي ملصقات ملونة ، فمن المستحيل حرفياً عدم حلها.

هدية مثالية لأي شخص يعاني من لعبة الدماغ الأصلية لإيرنو ، هذا المكعب هو الهدية المثالية "المفارقة". لن يتمكن المالك أبدًا من حل مكعب روبيك - نوعًا ما.

8. CuberSpeed ​​Moyu 13 في 13 Magic Cube هو مشهد يستحق المشاهدة

من المؤكد أن لعبة Cuberspeed Magic Cube تأخذ مفهوم Erno Rubik إلى آفاق جديدة. من المؤكد أنه يفرض النظر إلى الأمر بل ومحاولة حله أكثر إثارة.

إذا حكمنا من خلال حجمها ، فإن هذا سيبقي بالتأكيد أيدي عشاق مكعبات روبيك الأكثر تفانيًا مشغولة لعدة ساعات ، إن لم يكن سنوات. يمكنك فقط استخدامه كوزن ورق باهظ الثمن في نهاية اليوم.

9. مكعب روبيك في برايل يوسع إحباطه للمكفوفين

"شارك وشارك على حد سواء" كما يقول المثل ، فلماذا يجب أن يتجنب ضعاف البصر الإحباط من محاولة حل مكعب روبيك. هنا يأتي دور مكعب روبيك في برايل.

هذا المكعب المصمم خصيصًا للمكفوفين هو "مستوي" حقيقي للأحجية. الآن ، عدم القدرة على الرؤية ليس عذراً لتجربة يدك في هذا اللغز الكلاسيكي.

10. هذا المكعب الهجين ميجا سودوكو روبيك هو تحد على مستويات عديدة

الترقية الواضحة إلى الكلاسيكية لإيرنو روبيك هي مزجها مع لغز آخر صعب - سودوكو. هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الدمج المبتكر بين Sudoku و Rubik's Cube.

مكعب سرعة الدوران V-Cube Sudoku 3 × 3 × 3 هو مزيج مثالي من هذين اللغزين المحبوبين. ستختبرك على العديد من المستويات ومن المؤكد أنها ستكون تحديًا جديرًا بأي متحمس لمكعب Sudoku و Rubik.

11. يجب أن يكون مكعب روبيك لغز متاهة V-Cube تحديًا يستحق

من المحتمل أن يكون V-Cube 3-Maze Cube واحدًا من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في لعبة Erno الأصلية. إنه يأتي في 75 تصميمًا مختلفًا ويجب أن يكون بالتأكيد تحديًا كبيرًا لأي خبير مخضرم في مكعب روبيك.

تبدو رائعة وستكون إضافة رائعة لأي مجموعة متنوعة من مكعبات روبيك. إن تركيبة المتاهة من اللغز الكلاسيكي تستحق بالتأكيد صدعًا - حظًا سعيدًا.


شاهد الفيديو: حل المكعب السحري أو روبيك للمبتدئين RUBIKS CUBE (أغسطس 2022).